أسطولنا من السفن

جميع على متن!
الكاتراز مدينة الرحلات البحرية يفتح العصابات لدينا لأكثر من 1.7 مليون زائر كل عام....

قابل أسطولنا اللامع!

وقد أعاد أسطول العبارات الهجينة في مدينة الكاتراز تعريف صورة السفن في خليج سان فرانسيسكو. كأول خدمة نقل ركاب هجينة في البلاد، فإن مهمة أسطولنا أهم بكثير من مظهره. عندما تمتص الألواح الشمسية الموجودة فوق السفن أشعة الشمس ويتم توليد الطاقة بواسطة توربينات الرياح ، يتم توفير الطاقة لشحن بطاريات DC 12V. يتم توفير طاقة إضافية بواسطة مولدات الديزل لحركة أكثر كفاءة من خلال المياه. يمكن لكل سفينة من السفن الهجينة في أسطول الرحلات البحرية في مدينة الكاتراز العمل على بطاريات الدفع وحدها لأكثر من ساعة ، مما يوفر رحلة بحرية صامتة حول خليج سان فرانسيسكو. الكاتراز سيتي كروزز، مع أسطولنا الهجين العبارة الركاب، تقود الطريق في السفن الصديقة للبيئة ويقلل من بصمتنا الكربونية يوميا.

الكاتراز كليبر

كليبر وجزيرة-2-تحجيم 1_Ea
تاريخ الخدمة: أكتوبر 2007
سرعة الرحلة البحرية: 10 عقدة
السعة: 700 راكب
المستوى: المستوى الثاني
هال: مونوهول، ستيل
حصانا: 1400 من محركات الديزل الكهربائية
GRT: 97
127 قدم طويل
الطوابق: 3
الطابق الرئيسي: مطعم للوجبات الخفيفة، دورات مياه، مقاعد داخلية، عرض في الهواء الطلق يمكن الوصول إليه
الطابق الثاني: مقاعد في الهواء الطلق والأماكن المغلقة، وشاشات العرض
الطابق الثالث: غرفة القيادة، مقاعد في الهواء الطلق
الكاتراز كلايبر-1
هورنبلور-هجين-e1512419780886 (1)

هورنبلور الهجين

تاريخ الخدمة: ديسمبر 2008
سرعة الرحلة البحرية: 8 عقدة
السعة: 155 راكبا
المستوى: المستوى الثاني
هال: الألومنيوم
القوة الحصانية: 700
GRT: 55
64 قدم طويل
الطوابق: 2
الطابق الرئيسي: مطعم للوجبات الخفيفة، ودورات مياه، ومقاعد خارجية وداخلية يمكن الوصول إليها، وشاشات عرض
الطابق الثاني: غرفة القيادة، والجلوس في الهواء الطلق والأماكن المغلقة

هورنبلورهيبريد

الكاتراز الطيارة

الكاتراز الطيارة
تاريخ الخدمة: مارس 2007
سرعة الرحلة البحرية: 10 عقدة
السعة: 700 راكب
المستوى: المستوى الثاني
هال: مونوهول، ستيل
حصانا: 1400 من محركات الديزل الكهربائية
GRT: 97
128 قدم طويل
الطوابق: 3
الطابق الرئيسي: مطعم للوجبات الخفيفة، دورات مياه، مقاعد داخلية، عرض في الهواء الطلق يمكن الوصول إليه
الطابق الثاني: مقاعد في الهواء الطلق والأماكن المغلقة، وشاشات العرض
الطابق الثالث: غرفة القيادة، مقاعد في الهواء الطلق
الكاتراز فلاير
جزر الكاتراز

جزر

تاريخ الخدمة: سبتمبر 2006
سرعة الرحلة البحرية: 15 عقدة
السعة: 500 راكب
المستوى: المستوى الثاني
هال: مونوهول، ستيل
القوة الحصانية: 870
GRT: 93
94 قدم طويل
الطوابق: 3
الطابق الرئيسي: مطعم للوجبات الخفيفة، دورات مياه، عرض في الهواء الطلق يمكن الوصول إليه، مقاعد داخلية
الطابق الثاني: مقاعد داخلية، شاشات عرض
الطابق الثالث: غرفة القيادة، مقاعد في الهواء الطلق

جزر
سفن الكاتراز سيتي كروز هي جميع السفن المرخصة لخفر السواحل الأمريكي. يتم فحص معدات السلامة على متن الطائرة والموافقة عليها سنويا. الكاتراز مدينة الرحلات البحرية يعرض بفخر شهادات التفتيش لدينا على كل سفينة للعرض للجمهور.

تم تجهيز كل سفينة مع دورات المياه على سطح السفينة الأولى بما في ذلك نمط الأسرة يمكن الوصول إليها (رفيق الرعاية) الإشغال كاملة مع طاولة تغيير الملابس. سفننا لديها منطقة تسيطر عليها المناخ للراحة من تلك الأيام الباردة والضبابية. كل سفينة لديها نوافذ عرض كبيرة قادرة على توفير مشهد لا مفر منه. سفننا دائما خالية من الدخان. مرة واحدة على متن الطائرة، وسوف تجد العامة (فتح) الجلوس من أجل أن تختار منطقة المفضلة التي تلبي راحتك. تبدأ فرقنا الصعود إلى الطائرة قبل 10 دقائق من كل مغادرة مقررة.

*قد يختلف توافر السفينة.

الكاتراز مدينة الرحلات البحرية تدير القوارب العبارة الأكثر خضرة في البلاد. في عام 2008، قامت الكاتراز سيتي كروز ببناء وإدخال هورنبلور الهجين في أسطولنا للحد من تأثيرنا على البيئة الطبيعية لخليج سان فرانسيسكو. منذ عام 2008، قمنا بإعادة تشغيل سفينتين إضافيتين من سفن الكاتراز سيتي كروز، الكاتراز كليبر والكاتراز فلاير. جميع الوظائف على هذه السفن استخدام مزيج من المولدات التي تعمل بالديزل الطبقة 2، والمحركات الكهربائية، وتوربينات الرياح والألواح الشمسية الضوئية. نحن نستخدم تقنيات العادم بعد المعالجة التي تقلل من انبعاثات الجسيمات وأكاسيد النيتروجين بنسبة 80٪ على متطلبات جودة الهواء الصارمة من المستوى 2 في كاليفورنيا. وقد تم تخفيض استهلاك الوقود السنوي لدينا بمقدار 235,292 غالون، وهو ما يعادل إخراج 450 سيارة من الطريق وزراعة 718 فدانا من الأشجار!

Our Fleet Of Vessels

All Aboard!
Alcatraz City Cruises opens our gangways to over 1.7 million visitors every year….

Meet our illustrious fleet!

The Alcatraz City Cruises Hybrid Ferry Fleet has redefined the profile of vessels on San Francisco Bay. As the nation’s first hybrid passenger ferry service, our fleet’s mission is far more important than its appearance. When the solar panels on top of the vessels absorb sunlight and energy is generated by the wind turbines, power is provided to charge the 12V DC batteries. Additional power is provided by diesel generators for more efficient movement through the water. Each of the hybrid vessels in Alcatraz City Cruises Fleet can operate on propulsion batteries alone for over an hour, providing a silent cruise around San Francisco Bay. Alcatraz City Cruises, with our hybrid passenger ferry fleet, is leading the way in environmentally-friendly vessels and decreases our carbon footprint daily.

Alcatraz Clipper

Clipper-and-Island-2-scaled-1_Ea
Service Date: October 2007
Cruise Speed: 10 knots
Capacity: 700 passengers
Tier: Tier II
Hull: Monohull, Steel
Horsepower: 1400 from diesel electric engines
GRT: 97
127 feet long
Decks: 3
Main Deck: snack bar, restrooms, indoor seating, accessible outdoor viewing
Second Deck: outdoor and indoor seating, display monitors
Third Deck: wheelhouse, outdoor seating
AlcatrazClipper-1
Hornblower-Hybrid-e1512419780886 (1)

Hornblower Hybrid

Service date: December 2008
Cruise speed: 8 knots
Capacity: 155 passengers
Tier: Tier II
Hull: Aluminum
Horsepower: 700
GRT: 55
64 feet long
Decks: 2
Main Deck: snack bar, restrooms, accessible outdoor and indoor seating, display monitors
Second Deck: wheelhouse, outdoor and indoor seating

HornblowerHybrid

Alcatraz Flyer

Alcatraz-Flyer
Service Date: March 2007
Cruise Speed: 10 knots
Capacity: 700 passengers
Tier: Tier II
Hull: Monohull, Steel
Horsepower: 1400 from diesel electric engines
GRT: 97
128 feet long
Decks: 3
Main Deck: snack bar, restrooms, indoor seating, accessible outdoor viewing
Second Deck: outdoor and indoor seating, display monitors
Third Deck: wheelhouse, outdoor seating
AlcatrazFlyer
Alcatraz Islander

Islander

Service date: September 2006
Cruise speed: 15 knots
Capacity: 500 passengers
Tier: Tier II
Hull: Monohull, Steel
Horsepower: 870
GRT: 93
94 feet long
Decks: 3
Main Deck: snack bar, restrooms, accessible outdoor viewing, indoor seating
Second Deck: indoor seating, display monitors
Third Deck: wheelhouse, outdoor seating

Islander
Alcatraz City Cruises vessels are all U.S. Coast Guard licensed vessels. Our on-board life safety equipment is inspected and approved annually. Alcatraz City Cruises proudly displays our certificates of inspection on each vessel viewable to the public.

Each vessel is equipped with restrooms on the first deck including an accessible family style (companion-care) occupancy complete with changing table. Our vessels have a climate-controlled area for respite from those chilly, foggy days. Every vessel has large viewing windows capable of providing an inescapable scene. Our vessels are always smoke free. Once aboard, you will find general (open) seating in order for you to choose a preferred area catering to your comfort. Our teams begin boarding 10 minutes before each scheduled departure.

*Vessel availability may vary.

Alcatraz City Cruises operates the greenest ferry boats in the nation. In 2008, Alcatraz City Cruises built and introduced the Hornblower Hybrid into our fleet to reduce our impact on San Francisco Bay’s natural environment. Since 2008, we have re-powered two additional Alcatraz City Cruises vessels, the Alcatraz Clipper and the Alcatraz Flyer. All functions on these vessels use a combination of diesel-powered Tier 2 generators, electric motors, wind turbines and photovoltaic solar panels. We use exhaust after-treatment technologies that decrease particulate and NOx emissions 80% over California’s strict Tier 2 air quality requirements. Our annual fuel consumption has been reduced by 235,292 gallons, which is equivalent to taking 450 cars off the road and planting 718 acres of trees!