قاربان سياحيان في المدينة على نهر التايمز على كلا الجانبين

استكشف المزيد من التجارب

معلومات عن سيتي كروزس

لندن
City Cruises هي الشركة الرائدة في مجال تشغيل القوارب السياحية على نهر التايمز في لندن. تقدم مجموعة متنوعة من التجارب من رحلات مشاهدة المعالم السياحية اليومية ، ورحلات الغداء وتناول الطعام في المساء ، ورحلات الشاي بعد الظهر ، وقوارب العرض ، ورحلات عيد الميلاد / رأس السنة الجديدة ، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر إثارة ، يمكنك الصعود على متن أحد قوارب Thamesjet السريعة لدينا.

 

بول
بالإضافة إلى تشغيل أسطولنا الحديث من قوارب الركاب على نهر التايمز ، في عام 2014 ، بدأت City Cruises العمل في مدينة بول في دورست ، مما يوفر لعملائنا مجموعة من الرحلات البحرية الفريدة لتناول الطعام ومشاهدة المعالم السياحية وفرصة السفر عبر تاريخ 185 مليون سنة في أكبر ميناء طبيعي في أوروبا وحوله وعلى طول الطرف الشرقي من الساحل الجوراسي إلى سواناج.

يورك
في عام 2017 ، توسعنا أكثر ، وهذه المرة نتجه شمالا إلى مدينة يورك الغارقة في أكثر من 2000 عام من التاريخ والتي تفتخر بمناطق جذب أكثر لكل ميل مربع من أي وجهة أخرى في المملكة المتحدة! وإذا كنت قد تخيلت يوما أن تكون قبطان سفينتك الخاصة ، فقد أطلقنا في عام 2019 قواربنا الحمراء ذاتية القيادة. إنها متعة رائعة وتسمح لك باستكشاف مواقع ضفاف نهر يورك بالسرعة التي تناسبك.

في نهاية أكتوبر 2019 ، تم الاستحواذ على City Cruises من قبل Hornblower UK Holdings Ltd ، وهي شركة أمريكية لتشغيل الرحلات البحرية لتناول الطعام والرحلات ومقرها سان فرانسيسكو. تدير Hornblower رحلات نهرية شهيرة ورحلات بحرية في الميناء ورحلات مشاهدة الحيتان والعبارات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وكندا. وهي أكبر شركة للإبحار في الأنهار والموانئ في الولايات المتحدة.

موظفونا
موظفونا هم موظفون موهوبون ومتحمسون للغاية ويظهرون شغفا كبيرا بالعمل الجماعي والإبداع وخدمة العملاء الممتازة.

لماذا العمل معنا؟

هنا في City Cruises ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمة عالمية المستوى والحفاظ على تصنيف رضا العملاء 9.2/10.  كيف نحقق هذا المستوى من النجاح؟  من خلال توظيف وتطوير والاحتفاظ بفريق متنوع وديناميكي من الموظفين الذين يعيشون قيمنا ويسعون جاهدين ليكونوا الأفضل في العمل.

إذا كان لديك شغف بالضيافة، وتسعى جاهدا لتحقيق التميز والاستمتاع بكونك جزءا من فريق متنوع وديناميكي، ألق نظرة على أحدث الوظائف الشاغرة لدينا أدناه.

إذا كانت مهاراتك لا تتطابق تماما مع أي من الوظائف الشاغرة الحالية لدينا ، فلا يزال بإمكانك تسجيل اهتمامك بالعمل في City Cruises عن طريق إرسال نسخة من سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني مع خطاب تغطية يوضح بالتفصيل نوع الأدوار التي تبحث عنها [email protected]

ما تحصل عليه في المقابل

يمكن للموظفين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المزايا بما في ذلك:

  • إجازة سنوية تصل إلى 33 يوما شاملة العطلات الرسمية
  • خيار شراء إجازة إضافية
  • فرصة للربح - خطط حوافز عمولة المبيعات
  • تذاكر مجانية للاستفادة منها في رحلات المدينة لمشاهدة معالم المدينة وتناول الطعام وقوارب Thamesjet
  • دورة إلى مخطط العمل
  • التدريب المنتظم على المهارات التقنية والشخصية
  • نظام المعاشات التقاعدية
  • خصومات الأصدقاء والعائلة على منتجات سيتي كروز
  • فرص خصم منتظمة في مناطق الجذب الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة

 

الوظائف الشاغرة مباشرة

يرجى النقر هنا للاطلاع على جميع الوظائف الشاغرة الحالية.

Explore more experiences

About City Cruises

London
City Cruises is the leading tour boat operator on London’s River Thames. Offering a variety of experiences from daily sightseeing trips, lunch and evening dining cruises, afternoon tea cruises, showboats, Christmas/New Year cruises, and for those looking for something more exhilarating, you can climb aboard one of our Thamesjet Speedboats.

 

Poole
In addition to operating our modern fleet of passenger boats on the Thames, in 2014, City Cruises began operating in the Dorset town of Poole, providing our customers with range of unique dining and sightseeing cruises and the opportunity to journey through 185 million years’ worth of history in and around Europe’s largest natural Harbour and along the eastern tip of the Jurassic Coastline to Swanage.

York
In 2017 we expanded further still, this time heading north to the town of York which is steeped in over 2000 years of history and which boasts more attractions per square mile than any other destination in the UK! And if you’ve ever fancied being the Captain of your own ship, in 2019 we launched our Self-Drive Red Boats. They are fantastic fun and allow you to explore the sites of York’s riverside at your own pace.

At the end of October 2019 City Cruises was acquired by Hornblower UK Holdings Ltd, an American dining and excursion cruise operator based out of San Francisco. Hornblower runs popular river cruises, harbour cruises, whale watching trips and ferries throughout North America and Canada. They are the largest river and harbour cruising company in the US.

Our People
Our people are highly driven, talented employees who demonstrate a great passion for teamwork, creativity and excellent customer service.

Why work for Us?

Here at City Cruises we are committed to providing our customers with a world class service and maintain our 9.2/10 customer satisfaction rating.  How do we achieve this level of success?  By hiring, developing and retaining a diverse and dynamic team of staff who live our values and strive to be the best in the business.

If you have a passion for hospitality, strive for excellence and enjoy being part of a diverse and dynamic team, take a look at our latest vacancies below.

If your skills don’t quite match any of our current vacancies, you can still register your interest in working at City Cruises by emailing a copy of your CV together with a cover letter detailing the kind of roles that you are looking for to [email protected] 

What you get in return

Employees can enjoy a variety of benefits including:

  • Up to 33 days annual leave inclusive of bank holidays
  • Option to purchase additional leave
  • Opportunity to Earn – Sales commission incentive schemes
  • Complimentary tickets to utilise on City Cruises sightseeing, dining and Thamesjet boats
  • Cycle to work Scheme
  • Regular technical and soft skills training
  • Pension Scheme
  • Friends and family discounts on City Cruise products
  • Regular discount opportunities at other UK wide attractions

 

Live Vacancies

We currently do not have any live vacancies