نصيحتنا: ابدأ العام مع وجبة برانش بلا قاع في مدينة نيويورك.

كما يقول المثل ، فإن الطريقة التي تبدأ بها عاما جديدا تحدد نغمة العام بأكمله في المستقبل. بالنسبة للكثير من الناس ، هذا يعني تمريض مخلفات. لحسن الحظ ، فإن القول ليس له أي أساس في الواقع.

ولكن ، مهما قضيت الليلة السابقة ، يمكنك أيضا تحقيق أقصى استفادة من يوم رأس السنة الجديدة وبدء العام بشكل صحيح.

الهروب من الحشود. على الأرجح ، قضيت NYE في محاربة الجماهير الحاشدة ، من وإلى حفلة ، في الحفلة ، في طابور للحصول على سيارة أجرة ... في كل مكان ذهبت إليه. افعل شيئا مريحا لا ينطوي على حشود من أي نوع.

لا تدع الليل المتأخر يتحسن منك... الخروج والخروج سيشعر دائما بتحسن ، إنها مجرد الخطوة الأولى الأصعب. قد يكون الأمر أسهل إذا كنت تعرف أن هناك ميموزا بلا قاع في الطرف الآخر!

ابدأ قرارات العام الجديد في 2 يناير. اليوم الأول من السنة هو للاستمتاع. لا تشعر بالذنب حيال ذلك. أنت لا تتركه حتى وقت لاحق ، فأنت تحدد هدفا أكثر واقعية.

إذا كان عليك أن تقرر بين مجموعة من الأصدقاء وأخرى في ليلة رأس السنة الجديدة ، فإن يوم رأس السنة الجديدة هو الوقت المثالي للحاق بالأصدقاء الآخرين ... ربما يريدون أن يفعلوا الشيء نفسه.

أخيرا ، أفضل نصيحة هي التظاهر بأن يوم رأس السنة الجديدة هو حقا كيف ستقضي عامك ، ولهذا السبب يجب أن تخطو على متن رحلة برانش يوم رأس السنة الجديدة في Hornblower. اهرب من الحشود ، واخرج على الماء بينما نقدم بوفيه غداء لذيذ ، وميموزا متدفقة بحرية وفرقة جاز حية. اجعله يوما لا ينسى مع أفق مانهاتن كخلفية لك. التقط صورا أثناء رحلتك البحرية بجانب تمثال الحرية وجسر بروكلين وجزيرة جوفرنرز. أكل. شرب. رقص. ارتاح. اجعله عام 2016 رائعا.

التفاصيل:
يناير 1, 2016
الصعود إلى الطائرة: 1 ظهرا | الإبحار: 1:30 ظهرا – 3:30 عصرا
تبدأ الأسعار من $70.00 للشخص الواحد
احجز الآن!

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.