لا يوجد شيء أكثر شهرة من الطفو عبر القنوات بالقارب عند زيارة البندقية - وفي الواقع ، ربما تكون رحلة جندول البندقية التقليدية في الجزء العلوي من مسارات معظم الناس. ولكن هناك بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة المحيطة بالعملية ، ونحن هنا لتوضيح أي أسئلة.

لذلك لا تنخدع من قبل جندول يطالب بأجرة أعلى بكثير مما ينظمه القانون المحلي بشكل صارم ، على سبيل المثال ، قمنا بتجميع نصائحنا المفيدة لاستئجار جندول في البندقية. كما يقول المثل القديم ، اعرف قبل أن تذهب: تريد أن تكون تجربة الجندول الخاصة بك لا تنسى بأفضل طريقة ممكنة.

 

ما هي أسهل طريقة لحجز ركوب جندول البندقية؟

إذا كنت تفضل تجنب أي إزعاج مع الجندول غير الشريف في بعض الأحيان ، فقم بحجز جولة تضم رحلة جندول مشتركة عبر قنوات البندقية.

تشمل جولة البندقية الشهيرة في يوم واحد التوقف في كنيسة سانت مارك وقصر دوجي بالإضافة إلى تعويم في قارب خشبي ، وجولة البندقية جندولا والسوق والطعام هي المفضلة للذواقة التي تشمل ركوب الجندول الشهير أيضا.

 

هل يستحق ركوب الجندول في البندقية؟

مطلقا! إن التجول على طول القنوات الضيقة في جولة جندول البندقية التقليدية لديه القدرة على أن يكون لحظة رومانسية لا تنسى للغاية في رحلتك إلى La Serenissima. بالتأكيد ، إنه شيء سياحي يمكنك القيام به ، لكنك تزور البندقية للحصول على التجربة الكاملة ، فلماذا لا؟

 

كم تبلغ تكلفة ركوب الجندول؟

ربما كنت تعتقد أنه يمكنك المساومة على التكاليف مع الجندول في قيادة السفينة ، ولكن هذا ليس هو الحال - لا يوجد تفاوض على ركوب جندول رخيص للغاية.

يخضع سعر ركوب الجندول الخاص في البندقية للسلطات المحلية ، التي تحدد سعر الرحلة لمدة 30 دقيقة ب 80 يورو ، مع أسعار تصل إلى 100 يورو بعد الساعة 7:00 مساء. وهذا ليس السعر للشخص الواحد - إنه لركوب الجندول نفسه ، وهذا يمكن أن يساعدك على خفض التكاليف. يمكن لما يصل إلى ستة أشخاص عادة الضغط على السفينة ، لذلك لا ينبغي أن تعيدك رحلة الجندول المشتركة إلى الوراء كثيرا ، مع الأخذ في الاعتبار السعر للشخص الواحد.

لاحظ أن معظم الجندوليين لا يقبلون الدفع نقدا إلا عندما تدفع لهم مباشرة ، لذا تأكد من إجراء تغيير دقيق ، خشية أن يحاولوا سحب واحد سريع ويدعون أنهم خارج التغيير. إذا كنت تفضل الدفع عن طريق البطاقة ، فقم بحجز رحلة الجندول عبر الإنترنت مسبقا.

 

البندقية إيطالياهل يجب عليك تقديم البقشيشة للجندول الخاص بك؟

يتم تضمين مكافأة بالفعل في سعر ركوب الجندول الخاص بك في البندقية ، لذلك لا تشعر بأنك ملزم بدفع الجندول الخاص بك أكثر.

ومع ذلك ، قد يكون لديك جندول يتجاوز توقعاتك. من المحتمل أن نسلم بضعة يورو إضافية إلى جندول الغناء أو الجندول الذي كان ممتازا في إعطاء لمحة عن تاريخ وثقافة البندقية.

 

كيف تتجنب التعرض للسرقة في رحلة الجندول؟

أحضر النقود ، ولا تتفاوض على التكاليف. إذا بدا الجندول مصمما على رفع السعر ، فيمكنك وميض الأسعار الرسمية على هاتفك الذكي ، ولكن إذا أصروا على ذلك ، فابتعد - فهناك الكثير من الجندول الصادقين على القناة الكبرى الذين سيكونون سعداء بالترحيب بك على متن الطائرة مقابل السعر القياسي المنظم.

ما يمكنك التفاوض عليه هو مدة ركوب الجندول. إذا كنت ترغب في رحلة أطول ، فما عليك سوى أن تسأل الجندول الخاص بك عما إذا كانوا على استعداد لأخذك حول القنوات لفترة أطول قليلا. لا يزال السعر في هذه الحالة منظما: تبلغ تكلفة الرحلة لمدة 45 دقيقة 120 يورو وركوب الجندول لمدة ساعة 160 يورو.

 

ما مدى سهولة العثور على ركوب الجندول في البندقية؟

كل هذا يتوقف على الوقت من اليوم الذي تتطلع إلى حجزه. الصباح الباكر وبعد حلول الظلام هي رهانات جيدة بشكل عام لركوب الجندول التلقائي في البندقية ، في حين أن فترات حركة المرور العالية عادة ما تكون خلال النهار وفي وقت مبكر من المساء.

إذا كنت ترغب في الخروج على الماء خلال تلك الفترات ذات الحركة المرورية العالية ، فمن المنطقي حجز رحلتك عبر الإنترنت مقدما - وبهذه الطريقة تعرف أنك مغطى ، ولن تضطر إلى العبث بمحاولة العثور على الجندول في أوقات الذروة أثناء إقامتك في البندقية. (الحجز مع تجارب المدينة ذكي في هذه الحالة أيضا ؛ جولة المشي مرحبا بك في البندقية هي خيار رائع آخر.)

 

ما هو أفضل طريق لركوب الجندول في البندقية؟

لا توجد رحلة جندول "أفضل" في حد ذاتها - من غير المرجح أن تجد طريقا عبر الممرات المائية في البندقية غير الخلابة.

قد يفضل بعض المسافرين ركوب الجندول قبالة القنوات الرئيسية لاستكشاف الزوايا والزوايا الأكثر هدوءا والأقل شهرة في المدينة العائمة ، بينما قد يقرر آخرون الذهاب إلى كل شيء والاستمتاع بالضاربين الثقيلين ، مع استكمال جولة على طول القناة الكبرى المزدحمة وممر تحت جسر ريالتو.

اعتمادا على الوقت من اليوم ، ومع ذلك ، قد يترك الجندول الطريق الدقيق لتقديره الخاص ، بسبب حركة المرور المائية والطلب. يتبع Gondoliers طرقا محددة ، لذلك إذا كنت تأمل في رحلة أكثر تخصيصا ، فستكون أفضل حالا مع سيارة أجرة مائية. يمكنك النظر في استئجار واحد لإقامتك.